الرياضة

يوفنتوس يواجه روما في كأس إيطاليا

توتنهام لاستعادة الانتصارات على حساب نوريتش في البريمييرليغ

تتواصل منافسات بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز اليوم باقامة ثلاث مباريات ضمن فعاليات الجولة الثالثة والعشرين، حيث يلعب في الاولى ليستر سيتي امام ويستهام يونايتد في مباراة سيحاول خلال ليستر استعادة توازنه بعد فترة من الفراغ شهدت تراجعاً كبيراً في النتائج وخسر خلالها ليستر بعض النقاط التي اعادته للمركز الثالث في الترتيب وهو ما اقلق المدير الفني رودغرز الساعي بدوره الى الفوز اليوم من اجل الحصول على دفعة معنوية خوفا من الدخول في شك حول امكانية حجز مقعد مؤهل للعب في دوري الابطال الموسم المقبل.
ويستهام بقيادة ديفيد مويز نجح في تحسين وضعيته نسبيا منذ ان تم تعيين المدرب خلفا للسابق بيلغريني وهو ما قد يزيد من صعوبة المباراة على ليستر اليوم ولكن في كل الاحوال تبقى الحظوظ متساوية بين الفريقين، وكلاهما قادر على حسم المباراة لمصلحته.
وفي مباراة ثانية يحل نوريتش ضيفا على توتنهام الذي يريد هو الاخر العودة الى نسق الانتصارات مرة اخرى بعد ان حقق تعادل محبطاً في الجولة السابقة، وهو ما ارجعه مورينيو الى غياب المهاجم الهداف القادر على تحويل الفرص الى اهداف.
توتنهام يعتمد بشكل اساسي على بعض لاعبيه المهمين مثل ديلي الي وسانشيز وديمبلي وسون ولاميلا ولوكاس مورا وآخرين.
وفي ثالث مباريات اليوم سيحاول اليونايتد ان يتعافى من جرح الخسارة في الديربي امام ليفربول عندما يستضيف بيرنلي في مواجهة تبدو في المتناول بالنسبة للاعبي اليونايتد الذين يسعون الى الفوز من اجل مواصلة الضغط بهدف الوصول الى المركز الرابع.
يعاني اليونايتد من بعض الغيابات ابرزها مهاجمه المميز راشفورد اضافة الى لاعب الوسط بول بوغبا.
وبالتحول الى كأس ايطاليا سيلعب يوفنتوس مع روما في اختبار صعب لكلا الفريقين ضمن فعاليات ربع نهائي البطولة حيث يطمح فريق العاصمة روما الى الفوز من اجل مواصلة المشوار ومحاولة انقاذ موسمه بأي طريقة ممكنة.
وفي نصف بطولة كاس فرنسا سيلعب باريس سان جيرمان بقيادة مبابي ونيمار امام ستاد ريميس في مباراة تبدو سهلة بالنسبة للفريق الباريسي.
وفي كأس ملك اسبانيا يلعب ريال مدريد امام سالامنكا احد اندية الدرجة الثالثة في اسبانيا، فيما يلعب برشلونة امام ايبيزا ويلعب بيلباو امام التشي ويلعب سوسيداد مع اسبانيول ويلعب فياريال مع جيرونا في ابرز مواجهات الكأس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق