الرياضة

لامبارد ينفي رحيل باركلي إلى إيفرتون

قلل فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي الإنكليزي، من شأن تقارير تحدثت عن انتقال لاعبه روس باركلي، على سبيل الإعارة إلى وست هام يونايتد، هذا الشهر.
وكان لامبارد قد قال، في نوفمبر الماضي، إن لاعب الوسط الإنكليزي، روس باركلي «يفتقر إلى الاحترافية»، بعدما ظهر دون قميص في فيديو داخل أحد الملاهي الليلية، خلال فترة التوقف الدولية.
وذكرت وسائل إعلام بريطانية هذا الأسبوع، أن صاحب الـ26 عاما الذي عاد للملاعب هذا الشهر، بعد إصابة في قدمه، تعرض لها خلال أكتوبر، قد يعيد إحياء مسيرته في وست هام، بقيادة مدربه السابق في إيفرتون ديفيد مويس.
لكن لامبارد قال «لا يوجد حديث هنا بشأن انتقال روس باركلي إلى أي مكان»،
وتابع «إنه لاعب في تشيلسي، وخاض آخر مباراتين وظهر بشكل جيد، بسبب بعض الظروف لم يشارك في العديد من المباريات معنا.. أثق فيه كثيرا، سمعت هذه الأنباء مثل أي شخص آخر، ولا أهتم بما سمعت.. أنا سعيد بأدائه جدا».
وقال لامبارد إن المهاجم الفرنسي، أوليفيه جيرو، قد يرحل عن النادي خلال فترة الانتقالات الحالية، بعدما فقد فرصة المشاركة في التشكيلة الأساسية، لصالح الشاب تامي أبراهام،وأشارت تقارير لإمكانية انتقاله إلى إنتر ميلان الإيطالي.
وأضاف مدرب البلوز «الشيء الجيد بالنسبة لأوليفيه، أنه يتمتع بخبرة كبيرة.. أتمتع بعلاقة طيبة معه وكذلك النادي، في حال سارت الظروف بشكل صحيح، سيرحل خلال الشهر الحالي، ولو حدث العكس سيظل لاعبا في تشيلسي».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق