الرياضة

دورتموند يقرر تأجيل حسم مصير غوتزه

كشف مايكل زورك مدير الكرة ببوروسيا دورتموند، أن النادي قد يتعاقد مع مزيد من اللاعبين بعد أن أبرم صفقة ضم المهاجم الشاب إيرلينغ هالاند خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية.
وقال زورك خلال المعسكر التدريبي الشتوي للفريق في إسبانيا، إن تشكيل الفريق ربما «يشهد تغييرا أو أكثر».
ويعتقد أن إبرام دورتموند لصفقة جديدة يتوقف على بيع المهاجم الإسباني باكو ألكاسير، الذي قد يوفر للنادي مبلغ 40 مليون يورو.
وأوضح زورك بهذا الشأن: «ليس لدينا عرض يستحق المناقشة»، لكن تردد أن أشبيلية وأتلتيكو مدريد الإسبانيين يرغبان في الحصول على خدمات ألكاسير الذي ندرت مشاركاته في الفترة الأخيرة، وربما تقل بشكل أكبر في المستقبل مع انضمام النرويجي هالاند إلى الفريق.
من ناحية أخرى، استبعد زورك بيع ماريو غوتزه، المتوج مع المنتخب الألماني بلقب كأس العالم 2014، خلال سوق الانتقالات الحالية رغم أنه لا يشارك بانتظام تحت قيادة المدير الفني لوسيان فافر، وينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.
وقال زورك «بالطبع هو يرغب في المشاركة لوقت أطول، سنجلس في الربيع المقبل ثم نتخذ القرار النهائي».
ومن جانبه، أكد يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لدورتموند، في تصريحات نشرتها صحيفة «دي فيلت»، إن غوتزه ليس للبيع الآن، وإن فافر قد يجد خلال المعسكر الحالي، مركزا جديدا للاعب خط الوسط المهاجم البالغ من العمر 27 عاما.
ويحتل دورتموند المركز الرابع في الدوري الألماني «بوندسليغا» بفارق سبع نقاط خلف لايبزيغ المتصدر، ويستأنف مشواره في البوندسليغا مطلع الأسبوع المقبل بمواجهة أوجسبورغ.
وأوضح زورك «نحن بالطبع لسنا في مركز متقدم، تلقينا العديد من الأهداف وارتكبنا أخطاء سهلة، لم نحافظ على البقاء في المقدمة، وعلينا تقديم الأفضل في النصف الثاني من الموسم».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق