المقالات

«الكويتية»… ترد على «أيرلندا»

أرسلت مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية رداً على مقالي السابق «ايرلندا والخطوط الجوية الكويتية»، قالت فيه: بداية نود ان نعبر عن شكرنا وتقديرنا لما جاء في مقالكم الذي يحمل عنوان «ايرلندا والخطوط الجوية الكويتية»، اما بعد:
فكما جاء في المقال المشار اليه آنفاً، فإن الخطوط الجوية الكويتية لا تألو جهداً في محاولة خدمة حركة سفر شرائح المجتمع المختلفة، خاصة حركة سفر الطلاب الكويتيين الذين يدرسون في الخارج، ولهذه الغاية فإن الشركة تقوم باستمرار بعمل دراسات جدوى للتشغيل الى العديد من المناطق حول العالم بهدف توسيع الشبكة التشغيلية.
وبالنسبة للتشغيل الى أيرلندا، فإن الشركة تأخذ بعين الاعتبار الطلبة الدارسين هناك، الا أن دراسة الجدوى قد أظهرت أن تشغيل خط مباشر الى ايرلندا في الوقت الحالي لا يغطي التكاليف التشغيلية للرحلة.
هذا وتؤكد الخطوط الجوية الكويتية حرصها الدائم على ان يتمتع جميع أبناء الوطن بخدمات الناقل الوطني بما يلبي احتياجاتهم، وذلك بزيادة عدد رحلاتها الحالية القائمة، وإضافة محطات جديدة على شبكة خطوطها التشغيلية بناء على تحقق الجدوى الاقتصادية.
ونحن بدورنا نشكر «الكويتية» على اهتمامها ومتابعتها لما يكتب في الصحافة، وهذا التفاعل يؤكد ان مصلحة الوطن فوق كل اعتبار، آملين لمؤسستنا العريقة كل تقدم وازدهار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق