الرياضة

أغويرو: العودة لقمة الترتيب صعبة للغاية

يعتقد سيرجيو أغويرو، مهاجم مانشستر سيتي، أن الفارق الذي يبلغ 14 نقطة بين فريقه وليفربول، متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز، من «الصعب للغاية» تعويضه، رغم الفوز على شيفيلد يونايتد «2-0»، أول أمس الأحد.
وقال المهاجم الأرجنتيني، هداف السيتي عبر العصور «تعويض الفارق مع ليفربول صعب للغاية». وتابع: «علينا التركيز على تحقيق الانتصارات، لأننا بحاجة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل، يجب أن نلعب بالطريقة نفسها ونرى ما سيحدث».
ومن جانبه، رفض بيب غوارديولا، مدرب سيتي، الاعتراف بأن سباق اللقب انتهى، لكنه أكد مرة أخرى، أن لا حاجة لمناقشة المسألة.
وقال المدرب الإسباني: «التفكير في الأمر ليس شيئا واقعيا، عندما يمتلك فريق عدد النقاط التي يمتلكها ليفربول، إذاً لماذا علينا التفكير في الأمر عندما نكون متأخرين بفارق 14 أو 17 نقطة»؟
وواصل: «علينا الاستعداد واللعب جيدا، وأن نكون قريبين بأكبر قدر ممكن، ونلعب «مباريات الكأس» ونستعد للموسم المقبل.. في الموسم المقبل سنكون هنا، وأتمنى أن نقدم أداءً أفضل».
وردا على سؤال، عما إذا كان من الصعب تحفيز فريقه لتحقيق التأهل لدوري الأبطال، بعد الفوز بلقب الدوري مرتين متتاليتين، قال غوارديولا: «أفضل حافز هو محاولة اللعب بشكل جيد، والفوز بالمباريات، هذا أفضل شيء».
ولم يقاوم غوارديولا فرصة السخرية، من جدول مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز، بعدما خاض فريقه مباراة خارج ملعبه أمام ولفرهامبتون، يوم الجمعة، قبل أن يلعب مجددا بعد أقل من 48 ساعة.
وستكون مباراة سيتي التالية، في أول أيام العام الجديد، عندما يستضيف إيفرتون بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي، في استاد الاتحاد.
وقال المدرب الإسباني «الآن يجب أن أشكر البريمييرليغ، على منحنا ثلاثة أيام قبل المباراة التالية.. نحن نقدر ذلك».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق