الفنون

أجر آنجين إكيوريك يثير اهتمام الصحف التركية

بدأ مسلسل «ابنة السفير» لنسليهان أتاغول بطلة مسلسل «الحب الأعمى» بعرض أولى حلقاته قبل أيام عبر شاشة القنوات التركية، ولكن فوجئ بطل المسلسل آنجين إكيوريك بموجة من ردود الفعل المتناقضة على بطل الأحداث الذي يظهر بشخصية تدعى «سانجار» فور عرض أوّل حلقتين من المسلسل.
بعد عرض أول حلقتين من «ابنة السفير»، انقسم الجمهور عبر صفحات التواصل الاجتماعي إلى فريقين: فريق يؤيد موقف «سانجار» الذي يظهر بشخصية شاب ضيّق الأفق يعاقب حبيبته بعدما تعرّضت للاعتداء الجنسي ولكنه يرفض تقبّل ما حدث لها ويسيء معاملتها كثيراً، ولكن في نفس الوقت يتعامل معها صديقه المقرّب «غيديز» معاملةً إنسانية ويحاول مساندتها؛ خاصة بعد أن حاولت الانتحار أكثر من مرة.
وفور ظهور الآراء المتناقضة حول موقفي سانجار وصديقه، قررت إدارة الصفحة الرسمية للعمل إجراء استفتاء على آراء الجمهور وجاءت النتيجة بصدمة كبيرة لفريق عمل المسلسل حيث كانت النسبة الأكبر لـ«غيديز» حيث تمنّوا أن يكون غيديز وناري هما الثنائي الرئيسي في الأحداث وليس سانجار وناري.
وهنا استغلّت الصحف التركية الموقف لمصلحتها، لتؤكد أنّ أجر آنجين إكيوريك أعلى بكثير من صديقه الذي يجسّد شخصية غيديز وأن الجهة المنتجة طلبت أخيراً من كاتبة العمل أن تزيد مساحة شخصية «غيديز» على الشاشة بعدما حصل على اهتمام الجمهور في الحلقات الأولى من العمل. وكانت منصّة شاهد الإلكترونية قد عرضت حلقات المسلسل عبر الشاشة بالدبلجة السورية قبل أيام وحقق نسب مشاهدة عالية فور عرضه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة − اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock