أخر الاخبار

المنتخبات الاوروبية تواصل التألق ببطولة العالم لكرة الماء للشباب في الكويت

واصلت المنتخبات الأوروبية تألقها اللافت في بطولة العالم ال20 لكرة الماء للشباب (تحت 20 سنة) المقامة على مجمع (سمو الشيخ ناصر المحمد) للالعاب المائية في البلاد بمشاركة 20 منتخبا عالميا.

ففي المجموعة الاولى اكتسح منتخب صربيا نظيره جنوب إفريقيا بنتيجة (26 – 6) كما حققت كرواتيا فوزا كبيرا على منتخب الصين (24 – 5) ليقترب الفريقان من التأهل الى دور الثمانية للبطولة.
وواصل منتخب اسبانيا اداءه الكبير في البطولة بعد ان حقق فوزا مستحقا على نظيره الروسي القوي بنتيجة (19 – 8) ضمن المجموعة الثانية فيما حققت هنغاريا الفوز على مصر بنتيجة (19 – 7) بعد.
وفاز منتخب الولايات المتحدة الأمريكية على مونتينيغرو (11 – 9) في اقوى مباريات المجموعة الثالثة ليحيي آماله بالتأهل الى الدور المقبل فيما حقق منتخب ايطاليا وهو الابرز بالمجموعة فوزا سهلا على ايران بنتيجة (16 – 4).
وفي المجموعة الرابعة اكدت حاملة اللقب اليونان جديتها في الدفاع عن لقبها بعد فوزها الثالث في البطولة على حساب البرازيل بنتيجة (13 – 2) فيما انتهى دربي قارة أوقيانوسيا بين منتخبي استراليا ونيوزلندا بفوز مثير للاول بنتيجة (8 – 7).
وفي هذا الصدد اكد المدرب العام للمنتخبات المصرية هشام نافع في تصريح للصحفيين ان منتخب بلاده سيسعى جاهدا الى تحقيق مركز متقدم في البطولة بعد ان فقد الفرصة في التأهل لدور الثمانية بعد تلقيه ثلاث هزائم امام منتخبات قوية ومرشحة للقب.
وقال نافع ان فريقه دخل البطولة بهدف تحقيق نتائج طيبة واستعد جيدا لها بعد ان اقام معسكرا خارجيا في اليونان الا ان قوة المنافسين حالت دون تحقيق المأمول معربا عن امله ان يقدم المنتخبان العربيان المصري والكويتي نتائج افضل في باقي منافسات البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر − أربعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock