تجريبي
الرياضة

اليونايتد في مواجهة خاصة مع إيفرتون

آرسنال والسيتي... لقاء على «صفيح ساخن» بالبريمييرليغ

يستعد نادي آرسنال لاستقبال مانشستر سيتي في المرحلة الـ17 من الدوري الإنكليزي الممتاز، وذلك على ملعب الإمارات، اليوم، في لقاء يسعى من خلاله «المدفعجية» إلى تسجيل انتصار جديد عقب الفوز على وست هام، بينما سيحاول «السيتيزينز» تعويض الهزيمة التي مني بها الفريق من مانشستر يونايتد بالجولة الماضية.
وبعد تحقيق الانتصار الأول تحت قيادة المدرب المؤقت، فريدي ليونغبرغ، على وست هام يونايتد، بنتيجة 3-1، سيسعى «المدفجية» لحصد نقاط المباراة، ليرفع رصيده الحالي البالغ 22 نقطة، ويعزز من مركزه وهو التاسع حاليا.أما السيتي فسيسعى جاهدا لتجاوز الخسارة التي تعرض لها من «الشياطين الحمر» بنتيجة 1-2، ويرفع رصيده الحالي البالغ 32 نقطة، الذي يضعه في المرتبة الثالثة بترتيب الدوري الإنكليزي.
وسيلعب «رجال غوارديولا» المباراة مع غياب المدافع الفرنسي إيميريك لابورت والألماني ليروي ساني، بالإضافة إلى سيرخيو أغويرو، بداعي الإصابة.
وسيكون آرسنال جاهزا للقاء بدون أي غيابات في صفوفه، الأمر الذي سيمكّن ليونغبرغ من الاعتماد على تشكيلته الكاملة التي يتوقع أن يوزعها بطريقة 4-2-3-1، مع التركيز على بيير إيميريك أوباميانغ في خط الهجوم، وخلفه يأتي نيكولاس بيبي ومسعود أوزيل وغابرييل مارتينيلي.
ويستضيف ملعب «أولد ترافورد»، مواجهة مرتقبة للغاية، بين فريقين تحسنت نتائجهما، بعد فترة طويلة من التراجع.
وحقق أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد الفوز على جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام، وبيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، في أخر مباراتين بالبريميرليغ، وسحق فريق ألكمار الهولندي برباعية نظيفة في الدوري الأوروبي.
بينما عاد إيفرتون لطريق الانتصارات في الجولة الماضية تحت قيادة مدربه المؤقت دونكان فيرجسون، بالفوز على تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف.
مانشستر يونايتد يأمل في اقتحام المربع الذهبي، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 24 نقطة، بينما يبحث فريق إيفرتون في الابتعاد أكثر عن منطقة الخطر، حيث يحتل الفريق المركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة.
وستحمل هذه المباراة رقمًا خاصًا لليونايتد بوصوله للمحطة الـ 4000 تواليًا التي يستخدم بها لاعبًا أو أكثر من لاعبي الأكاديمية، وذلك بوجود راشفورد في قائمته مما يوضح دور لاعبي أكاديمية النادي مع الفريق الأول،ويلتقي اليوم ايضا وولفرهامبتون مع توتنهام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق