تجريبي
الفنون

سعد المجرد يتجه إلى التمثيل عربياً

يستعد الفنان المغربي سعد المجرد لدخول عالم التمثيل بدور بطولة في مسلسل عربي، برفقة المنتج اللبناني زياد شويري.
وقال المنتج زياد، في تصريحات صحافية، إن العديد من المؤلفين تولوا كتابة هذا العمل الذي سيتم تحت إدارة المخرج اللبناني فيليب أسمر، على أن يصور خارج لبنان, بين دبي والمغرب ومصر نظراً للظروف التي يمر بها الشارع اللبناني خلال الفترة الحالية.
وكشف المنتج اللبناني أن المسلسل سيعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، وسيقدم على شكل حلقات لا تتجاوز مدتها ستين دقيقة، كل حلقة تتضمن قصة اجتماعية مختلفة تتخللها أكثر من أغنية.
وأشارت تقارير إعلامية لبنانية، إلى أنه من المقرر أن تنطلق شارة بدء التصوير خلال شهر يناير المقبل إن وافق المجرد نهائياً على بطولة المسلسل.
ومن المنتظر أن يرفع الستار على الفيلم المغربي المعنون بـ «الروح»، لمخرجته دمنة بونعيلات، في القريب العاجل، والذي شارك في بطولته سعد المجرد وعبد الحفيظ الدوزي.
ويستعد سعد المجرد لإحياء أولى حفلاته، في الثامن عشر من ديسمبر الحالي، في حفلة بالسعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.
وتفاعل الفنان المغربي، سعد المجرد مع التدوينات والتغريدات الرافضة لإحيائه لحفلة فنية بالمملكة العربية السعودية.
واختار «المعلم» الرد على التعليقات عبر تدوينة شاركها على تطبيق الصور والفيديوهات «انستغرام» اعتبرها متتبعوه بمثابة رسالة مشفرة، قال فيها إنه يجب على المرء أن يبقى مبتسماً فإما سيعجب به الآخرون أو سينزعجون منه، قبل أن يضيف «في كل الحالات رابح».
وأرفق صاحب أغنية «دابا تزيان»,التي حققت أخيراً، نسب مشاهدة عالية على موقع «اليوتيوب»، تدوينته بصورة يظهر فيها مبتسماً، ومرتدياً لباساً رياضياً وسروال جينز.
يذكر أن الأنشطة الفنية للفنان سعد المجرد قد توقفت منذ أكثر من 3 سنوات، بسبب تهمة الاغتصاب والاعتداء الجنسي التي تلاحقه بفرنسا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق