الرياضة

ليفربول أمام واتفورد لتعزيز صدارة البريمييرليغ …وبرشلونة في اختبار صعب ضد سوسيداد بالليغا

يفتتح متصدر مسابقة الدوري الانكليزي الممتاز ليفربول مواجهات الجولة السابعة عشرة اليوم عندما يلعب امام واتفورد في ملعبه بالانفيلد حيث يهدف ليفربول إلى الفوز من اجل تعزيز الصدارة والابتعاد أكثر عن ملاحقيه ويعول ليفربول على الحالة المعنوية الجيدة التي يعيش فيها الفريق حاليا في اعقاب التاهل للدور الثاني في دوري ابطال اوروبا اضافة إلى حالة التوهج التي يعيش فيها اغلب لاعبي الفريق وبصفة خاصة الثلاثي الامامي اضافة إلى فان دايك والحارس اليسون واغلب اللاعبين.
ليفربول ايضا لا يريد تعكير الاجواء قبل الذهب إلى مونديال الاندية بهدف الفوز بلقب جديد يضيفه المدرب كلوب إلى حقيبة القابه بعد الفوز بدوري الابطال والسوبر الاوروبي.
وفي مباراة اخرى يلعب اليوم ايضا تشيلسي الجريح محليا المنتشي اوروبا امام بورنموث بهدف محاولة الحفاظ على فرص التواجد في المربع الذهبي في ظل صراع كبير وقوي من اجل حجز المركز المؤهل إلى دوري الابطال.
وتتوجه الانظار إلى ليستر سيتي المتوهج الذي يلعب اليوم امام نوريتش سيتي في محاولة للحفاظ على الوصافة والتمسك بامال المنافسة على اللقب رغم فارق النقاط الثمانية مع ليفربول الا أن تالق فاردي وعدد اخر من لاعبيه يمنحهم الكثير من المعنويات.
ويلتقي برنيلي امام نيوكاسل في مواجهة تكاد تكون متكافئة بين الفريقين يسعى خلالها كل فريق إلى الفوز من اجل الدخول في منطقة الامان بجدول الترتيب.
ويحل استون فيلا المتطور في الفترة الاخيرة ضيفا على شيفيلد في مباراة صعبة للعاية بالنسبة لاستون فيلا لاسيما وان شيفيلد يعتبر من ابرز الفرق في الدوري هذا الموسم واخيرا يلعب اليوم ساوثهامبتون امام ويستهام.
وفي الدوري الاسباني تتصدر مباراة برشلونة امام ريال سوسيداد العناوين باعتبارها اختبارا صعبا لميسي ورفقه الذين سيحاولون العودة بامان من الرحلة بهدف التمسك بصدارة الدوري وعدم تركك أي فرصة للغريم المدريدي للنقاضا عليها.
وفي بقية المباريات اليوم يلعب ايضا غرناطة امام ليفانتي ويلعب اتليتكو بلباو امام ايبار ويلعب اتليتكو مدريد امام اوساسونا.
ويشهد الدوري الايطالي ثلاث مباريات فقط اليوم حيث يلعب ليتشي امام بريشيا ويلعب نابولي بشكله الجديد عقب اقالة انشيلوتي امام بارما واخيرا يلعب جنوى امام سامبدوريا.
وفي المانيا سيكون سباق القمة مشتعلا حيث يلعب اليوم كل الفرق المتصارعة على الصدارة ويلعب في البداية بايرن ميونيخ امام بريمن كما يلعب دورتموند امام ماينز ويلعب الوصيف لايبزيغ امام دوسلدورف.

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق