تجريبي
المحليات

بعث ببرقية تهنئة لرئيس وزراء المملكة المتحدة

صاحب السمو هنأ رئيس الجزائر بمناسبة فوزه في الانتخابات

بعث سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد ببرقية تهنئة الى الرئيس عبدالمجيد تبون رئيس الجزائر عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية للجزائر، راجيا سموه له كل التوفيق والسداد، مشيدا بالعلاقات الوطيدة التي تربط الكويت بالجزائر ومتمنيا له موفور الصحة والعافية وللبلد الشقيق كل التقدم والازدهار.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد ببرقية تهنئة الى الرئيس عبدالمجيد تبون رئيس الجزائر ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية للجزائر، متمنيا سموه له كل التوفيق والسداد وموفور الصحة والعافية.
كما بعث سمو الشيخ صباح الخالد رئيس مجلس الوزراء ببرقية تهنئة مماثلة.
فيما بعث سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ببرقية تهنئة إلى بوريس جونسون رئيس الوزراء في المملكة المتحدة عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة فوز حزب المحافظين بالاغلبية في الانتخابات البرلمانية، مشيدا سموه بالعلاقات التاريخية والراسخة التي تربط الكويت بالمملكة المتحدة الصديقة مؤكدا سموه على التطلع الدائم والمشترك لتعزيز اواصر هذه العلاقات والارتقاء بأطر التعاون بين البلدين في مختلف المجالات الى افاق ارحب، متمنيا سموه له دوام التوفيق والسداد وموفور الصحة والعافية.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تهنئة إلى بوريس جونسون رئيس الوزراء في المملكة المتحدة ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة فوز حزب المحافظين بالاغلبية في الانتخابات البرلمانية.
كما بعث سمو الشيخ صباح الخالد رئيس مجلس الوزراء ببرقية تهنئة مماثلة.

التاجات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق