تجريبي
الفنون

مسلسل خاص بتاريخ الحكم العثماني

نجاح «ممالك النار» يحسم القرار

قبل أيام، انتهى الموسم الأول من المسلسل التاريخي الضخم المثير للجدل «ممالك النار» الذي بلغت حلقاته 14 حلقة عُرضت عبر شاشة الـ«أم بي سي» وتميز بخاتمة قوية جداً. وسنكشف عن التفاصيل الخاصة بالتحضيرات الأولى للموسم الجديد من المسلسل.
بعد أن صُوّرت مشاهد أحداث الموسم الأول من المسلسل الدرامي الضخم «ممالك النار» في تونس، وهو ينتمي للدراما العربية المشتركة ، أكد مصدر خاص أن هناك نية لتقديم موسم جديد من المسلسل على أن يُصوّر كاملاً في مصر.
وكان كاتب المسلسل محمد سليمان عبد المالك قد أكّد في تصريحات أن ردود الفعل على حلقات العمل هي التي ستحدد إمكانية تقديم موسم جديد منه أو الاكتفاء بحلقات الموسم الأول فقط.
ويبدو أن نجاح العمل الذي فاق التوقّعات قد حسم الأمر، فقررت الجهة المنتجة تقديم موسم جديد خلال الفترة المقبلة.
على خط آخر، وبعد أن حصلت شاشة الـ«أم بي سي» على تقديم حلقات المسلسل حصرياً خلال الفترة الماضية، تلقّت الجهة المنتجة أكثر من عرض من محطات فضائية عربية ضخمة لبدء عرض المسلسل عبر شاشته كعرض ثانٍ له بعد نجاحه الواسع في العرض الأول قبل أسابيع.
جدير بالذكر أن المسلسل يرصد تفاصيل خاصة بتاريخ الحكم العثماني ودولة المماليك، وهو من بطولة خالد النبوي من مصر ومنى واصف وعبد المنعم العمايري ورشيد عساف وكندة حنا من سورية ومن إخراج الإنكليزي بيتر ويبر وتأليف محمد سليمان عبد المالك، أما الإنتاج فللسوري ياسر حارب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق