تجريبي
الرياضة

بوفون يثني على أداء الثنائي رونالدو وهيغواين

أشاد جانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس، بالثنائي كريستيانو رونالدو وجونزالو هيغواين مهاجما البيانكونيري، عقب الفوز على باير ليفركوزن «2-0».
وتمكن الثنائي رونالدو وهيغواين من تسجيل هدفي فوز يوفنتوس على ليفركوزن، في الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
وقال بوفون في تصريحات لموقع «اليويفا» الرسمي: «من المثير دائمًا أن تلعب في دوري أبطال أوروبا، أشعر أنني بحالة جيدة للغاية».
وشارك بوفون في مباراته الأولى بدوري الأبطال هذا الموسم، أمام ليفركوزن، بعدما فضل مدربه ساري، اللعب بتشكيلة تضم العديد من اللاعبين الذين
لا يشاركون باستمرار.
وأضاف: «أعتقد أننا نستطيع أن نفعل أشياء عظيمة إذا تعاملنا مع المباريات كما فعلنا الليلة مع التصميم الصحيح لدينا».
وختم الحارس الإيطالي: «رونالدو وهيغواين أفضل مثال على دور القيادة سواء في أدائهم أو أخلاقيات العمل وإظهار التضحية للفريق، هم دائمًا أول من يعمل بجد من أجل الفريق».
ومن جانبه أكد جونزالو هيغواين مهاجم يوفنتوس، أن فريقه استحق الفوز على باير ليفركوزن «2-0»، في المباراة التي جمعتهما الأربعاء، بالجولة الختامية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
وقال هيغواين في تصريحاته لشبكة «سكاي سبورت إيطاليا» بعد المباراة: «إنها مباراة صعبة من حيث الموقف والدافع، لأننا كنا في صدارة المجموعة بينما كان ليفركوزن يواجه صعوبة في التأهل».
وأضاف: «لقد عانينا في الشوط الأول لكن كان لدينا نهج صحيح، وفي النهاية حققنا فوزًا مستحقًا، الفوز يساعد على العمل بشكل أفضل».
وتابع الأرجنتيني: «لقد حققنا نتيجتين سلبيتين ضد ساسولو ولاتسيو، لذلك كان من المهم الفوز اليوم، الآن يمكننا بدء الأسبوع المقبل في الدوري الإيطالي بثقة أكبر».
واختتم: «من المهم دائمًا أن نفوز، نحن لم نخسر أي مباراة في مرحلة دور المجموعات وهذا أمر إيجابي».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق