تجريبي
المحليات

الأمير يعبّر عن أسفه لما تعرض له الغانم بمقبرة الصليبخات

بعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، ببرقية إلى رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، عبر فيها سموه عن أسفه وتأثره لما تعرض له في مقبرة الصليبخات من محاولة اعتداء باليد خلال تأديته واجب العزاء لعدد من الأسر الكويتية الكريمة، مشيراً سموه إلى أن هذا التصرف لا يمثل القيم الإسلامية وعادات وأخلاق أهل الكويت ولا يعكس ما جبلوا عليه من تواد وتعاطف وتراحم وتكاتف في السراء والضراء سائلا سموه المولى تعالى أن يديم على معاليه موفور الصحة والعافية.
كما بعث صاحب السمو، ببرقية تهنئة إلى د. هلال الساير، رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر عضو اللجنة الدائمة في الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة فوزه بالعضوية الدائمة في الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر وذلك أثناء انعقاد المؤتمر الدولي العام الثالث والثلاثين للاتحاد والذي عقد بمدينة جنيف في الاتحاد السويسري.
منوها سموه بأن هذا الفوز جاء تجسيدا لثمرة جهود الساير لرئاسة جمعية الهلال الأحمر والتي هي دائما على أهبة الاستعداد والعطاء وبمقدمة المبادرين في مجال الأعمال الإغاثية الإنسانية للمنكوبين في شتى بقاع العالم دون أي تفرقة أو تمييز.
سائلا سموه المولى تعالى له ولكافة الأخوة والأخوات بجمعية الهلال الأحمر دوام التوفيق والسداد لكل ما فيه خير ورفعة الوطن العزيز.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وسمو الشيخ صباح الخالد، رئيس مجلس الوزراء، ببرقيات مماثلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق