تجريبي
الفنون

المصريان رامي مالك ورامي يوسف مرشحان لجائزة أفضل ممثل بـ«الغولدن غلوب»

كشفت قائمة المرشحين لـ جوائز الـ «غولدن غلوب» في دورتها الـ 77، عن ترشيح النجم المصري العالمي رامي مالك لجائزة أفضل ممثل درامي، أمام الممثل المصري العالمي الصاعد رامي يوسف الذي رشح لـ جائزة أفضل ممثل كوميدي.
ورشح مالك للجائزة عن دوره «اليوت أندرسون» في المسلسل الشهير Mr Robot. يذكر أن مالك قد فاز بجائزة الغولدن غلوب، والأوسكار والـ BAFTA العام الماضي كـأفضل ممثل سينمائي عن دوره في فيلم bohemian rhapsody.
وفي عام 2016، حصل مالك البالغ من العمر 38 عامًا، أول جائزة غولدن غلوب وايمي، عن دوره «اليوت أندرسون» في المسلسل الشهير Mr Robot.
أما عن الممثل المصري العالمي الصاعد رامي يوسف، فتم ترشيحه لـ جائزة أفضل ممثل كوميدي عن دوره في المسلسل الأميركي الكوميدي «Ramy»، ويعد المسلسل من فئة الـ Stand Up Comedy، ويعرض على شبكة Hulu، وطرح منه موسم واحد، تكون من 10 حلقات.
يذكر أن يوسف، البالغ من العمر 28 عامًا، هو مؤلف مسلسل Ramy، والمنتج التنفيذي، بالاضافة إلى أنه بطل الرواية، ويدور المسلسل حول طفولة يوسف، ويتحدث عن شاب مصري أميركي يكتشف هويته كجيل أميركي ثانٍ.
كما يكشف مسلسل Ramy، عن الطفل الذي ولد بالولايات المتحدة لأبوين مصريين، وبالتالي يتناول عددًا من القضايا الاجتماعية والثقافية والدينية، كما انه يرى أن السفر إلى القاهرة، مصر جزء من رحلته.
ومن المقرر أن يقام حفل غولدن غلوب في 5 يناير من العام المقبل 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق