الرياضة

إصابات الريال صداع مزمن في رأس زيدان

يواجه زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، أسبوعًا صعباً، بسبب حالات الإصابات والإيقافات التي يعاني منها فريقه، والتي تسبق مباراة فالنسيا في الميستايا، وتليها مباشرة مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة.
ولا تشغل مباراة بروج في دوري الأبطال حيزا كبيرا من تفكير زيدان، خاصة بعدما حسم تأهله لدور الـ16 في الجولة الماضية.
وبحسب صحيفة «سبورت» الكتالونية، فإن ثنائي الجهة اليسرى مارسيلو وفيرلاند ميندي، خارج رحلة فالنسيا، وكذلك إيدين هازارد، المتوقع غيابه حتى العام المقبل، نفس الأمر بالنسبة لغاريث بيل، الذي غاب عن مباراة إسبانيا.
ويدرس زيدان أيضًا عدم الدفع بلاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، والذي يملك 4 بطاقات صفراء، وفي حالة حصوله على البطاقة الخامسة لن يشارك أمام برشلونة.
ويفكر زيدان في الاستعانة بلاعبيه البدلاء، مع تغيير طريقة اللاعب، لكن ذلك لن يكون سهلًا في ظل عدم وجود ظهير أيسر.
ويعتبر ناتشو هرنانديز الأقرب لشغل مركز الظهير الأيسر، ما لم يتعرض لأي انتكاسات خلال تدريبات هذا الأسبوع.
ويملك زيدان خيارًا آخر، هو الدفع بكارفخال على الجهة اليسرى، مع الاعتماد على أيً من ميليتاو أو أودريوزولا على الجهة اليمنى، لكن المشكلة تكمن في أن أودريوزولا لم يشارك في آخر تسع مباريات، ومن الصعب الدفع به في مثل هذه المباراة المهمة.
أما بالنسبة لكاسيميرو، فلا يملك زيدان رفاهية عدم الاستعانة به أمام فالنسيا، بسبب كثرة الغيابات في قائمة الفريق، وبالتالي سيغامر ويدفع به أساسيًا من البداية، آملًا في أن يخرج دون بطاقات.
وفي ظل عدم وجود هازارد، سيتعين على زيدان الاستعانة بغاريث بيل، حال استعادة لياقته هذا الأسبوع، ومن غير المرجح عدم إشراكه أمام بروغ في دوري الأبطال، حتى يضمن جاهزيته لمباراتي فالنسيا وبرشلونة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق