الأولى

النفط هو السبب الحقيقي وراء ما يحدث في اليمن

الرئيس الأميركي: إذا عزلوني فسأتولى رئاسة الحكومة الإسرائيلية

سخر الرئيس الأميركي دونالد ترامب من النظام الانتخابي في إسرائيل، بعد إشارته إلى تكرار العملية الانتخابية دون أن تفرز فائزا، ففي لقاء مع يهود أميركيين بولاية نيويورك الأميركية، قال ترامب: «ما نوع النظام الموجود هناك «في إسرائيل»؟ إنهم جميعا يتصارعون، لدينا أنواع مختلفة من الصراعات، على الأقل نحن نعرف من هو الزعيم، إنهم مستمرون في خوض الانتخابات ولكن دون فائز».
على صعيد آخر ظهر الرئيس الأميركي دونالد ترامب في مقطع فيديو في مواقع التواصل حول أسباب الأحداث التي تدور في اليمن، وعلق ترامب: إنهم لا يملكون شيئاً البتة إلا المال فقط ولا شيء آخر، أنا غيور جداً فهذا غير عادل لأشرح موقفي فإنهم يملكون مليارات الدولارات التي يكسبونها يومياً، انتظر ولنكن واقعيين قليلاً لنقل انهم يكسبون نصف مليار دولار يوميا، مضيفاً ولكننا نحن من نحميهم، نحن نحافظ على عرشهم ونحافظ على امنهم مقابل لا شيء، وإذا كنتم تفكرون باليمن فإنهم يجرون ويلهثون خلف اليمن وإذا كنتم لا تعرفون السبب الحقيقي لذلك أرجو منكم مغادرة القاعة لأنكم لستم أذكياء بما يكفي.
وتساءل: هل رأيتم حدودهم المشتركة مع اليمن من قبل؟ إنها لا تنتهي، خط جغرافي طويل ليس له نهاية، هل تعرفون ماذا يوجد على الضفة الأخرى؟ النفط، إنهم يسعون وراء نفط اليمن وثروته الطبيعية وليس شيئاً آخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر − 11 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock