الفنون

جورج وسوف: علاقتي بكاظم الساهر عادية… وزياد الرحباني فنان عبقري

حلّ الفنان جورج وسوف، ضيفا على حلقة، من برنامج «عايشة شو»، الذي تقدمه المذيعة عايشة عثمان على إحدى الفضائيات المصرية.
وتحدث «جورج» عن علاقته بكاظم الساهر، كاشفا عن نشوب خلاف بينهما منذ فترة، قائلا إن علاقته بالفنان كاظم الساهر عادية جدا، ويسألان على بعضهما من حين لآخر، خاصة أن كلا منهما في بلد، وقال: «بنسأل على بعض.. لكن اللي في القلب في القلب».وعند سؤال عن الفنان والملحن اللبناني زياد الرحباني، قال «وسوف»، إن «الرحباني» فنان عبقري وموسوعة كبيرة، «التقيت معه مؤخرًا، وعندما شرفني في زيارة كان حدثا مهما بالنسبة لي، فأنا أحب كل أعماله، وكنت أتمنى أن يصور أعماله، ولو حدث فهذا تغيير كبير، هو مجنون أكثر مني»، وكشف أن هناك مشروعا غنائيا جديدا سيجمعه بالملحن زياد الرحباني، لكنه لم يفصح عن تفاصيله.
وقال الفنان جورج وسوف إنه لم يندم يوماً على صراحته وجرأته في تصريحاته، معقبا بالقول: «والناس الي بتزعل من الصراحة، يكونوا هما غلطانين مش أنا».
كما وجهت عايشة سؤالا لـ«سلطان الطرب»، قالت له فيه: «عمرك ما ندمت إنك دخلت الفن وغنيت؟» فأجاب: «لم أقل يوما إني ندمت على دخولي الفن، دا كفر ، وهي نعمة من ربنا، والشهرة بعمرها ما كانت نقمة، أنا أكتر مشوار أروحه من غرفة النوم على الصالون، وللمطار، ومرة أطلع أتعشى في مطعم أو محل، وبرضه مقدرش آكل، لكن الشيء ده بيفرح القلب، ولو مكنش كده هزعل».
وطرح الفنان جورج وسوف، خلال شهر نوفمبر الماضي، فيديو كليب «ملكة جمال الروح»، عبر قناته الرسمية على موقع «يوتيوب»، والأغنية من كلمات محمود عبد العزيز، وألحان أمجد العطافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 + 7 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock