الرياضة

السيتي لتصحيح مساره على حساب ساوثهامبتون في الدوري الإنكليزي

يأمل مانشستر سيتي للخروج من دوامة النتائج السيئة وعبور فترة الفراغ عندما يلعب اليوم امام ساوثهامبتون بشعار لا بديل عن الفوز فأي نتيجة اخرى قد تضعف كثيرا من اماله في المنافسة على اللقب في ظل اتساع فارق النقاط بينه وبين الليفر المتصدر.
وحث غوارديولا لاعبيه على ضرورة استرجاع نغمة الانتصارات مرة اخرى وهو ما يعني ان الفريق سيدخل لقاء اليوم بهدف الفوز وبافضل تشكيلة لديه.
ومن المرجح ان يعتمد الفريق في الهجوم على أغويرو الذي غاب في الفترة السابقة فيما سيحاول البحث عن حلول لتعويض غياب لاعب الوسط فيرناندينو الذي ترك فراغا كبيرا في وسط الملعب.
وبدوره يسعى تشيلسي لمواصلة الضغط على ليفربول ومانشستر سيتي وتوتنهام  عندما يحل ضيفا  كريستال بالاس، في ديربي لندني ضمن مباريات الجولة العشرين  بالدوري الإنكليزي الممتاز.
ويدخل تشيلسي اللقاء مكتمل الصفوف إلا أن هناك شكوكاً حول مشاركة أوليفيه جيرو الذى اشتكى من إصابة خفيفة في القدم عقب مباراة بيرنلي الأخيرة.
ولايزال يحافظ تشيلسي على حظوظ المنافسة على اللقب  حتى الآن حيث حقق الفوز في المباراة الاخيرة لينهي فترة الفراغ التي مر بها ايضا فيما يعاني كريستال بالاس من تراجع ملحوظ في النتائج رغم الإمكانيات الكبيرة والأسماء اللامعة التي يمتلكها الفريق اللندني هذا الموسم لكنه خيب آمال جماهيره حتى الآن وان كان الفريق يعيش حالة معنوية جيدة عقب الفوز على السيتي.
ويغيب عن كريستال بالاس هدافه البلجيكي كريستيان بينتيكي لتعرضه لإصابة في الركبة ولم يشارك مع الفريق منذ  فترة عندما قاد هجوم الفريق في الفوز على ساوثهامبتون بهدفين دون رد
وفي مباراة ثالثة يامل المدرب سولسكاير ان يواصل لاعبو اليونايتد مسلسل الانتصارات تحت قيادته عندما يلعب اليوم امام بورنموث على ملعب اولد ترافورد.
ونجح اليونايتد في الفوز خلال مباراتين وهما ما تولى فيهما المدرب قيادة الفريق خلفا لمورينيو الذي تمت اقالته.
اليونايتد يعول على استفاقة عدد كبير من نجومه ابرزهم بول بوغبا العائد الى سكة التالق حيث لعب دورا كبيرا في المباراتين الماضيتين.
وفي اخر المباريات يلعب بيرنلي مع ويستهام في لقاء متكافىء يملك خلاله كل فريق حظوظ متساوية لتحقيق الفوز والخروج بالنقاط الثلاث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة + 6 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock