الرياضة

قمة نارية تجمع ليفربول واليونايتد في «البريمييرليغ»

سيبحث فريق ليفربول عن القليل من المساعدة من جيرانه غير الودودين خلال مباريات المرحلة الـ17 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم ،ويلتقي ليفربول مع ضيفه مانشستر يونايتد اليوم.
وقفز الريدز لصدارة الترتيب، متفوقا على مانشستر سيتي، في الجولة الماضية بعدما مني حامل اللقب بالخسارة الأولى له في الدوري أمام تشيلسي.
وأصبح فريق ليفربول هو الوحيد الذي لم يتلق أي هزيمة في الدوري حتى الآن، بعدما حقق الفريق أفضل انطلاقة له في الموسم بالفوز بـ13 مباراة من أصل 16، ولكن هذا الأمر لا يجعل الفريق يقترب من التتويج باللقب الأول له منذ 1990، وفقا لما قاله جورجينيو فاينالدوم.
وقال لاعب خط الوسط لصحيفة «ليفربول إيكو»: «نعلم أنه ينبغي علينا أن نقدم الكثير حتى لا نخسر المباريات وأكثر من ذلك لنفوز بها».
وأضاف: «نعلم أنه يجب أن نقدم أداء جيدا في كل جولة لمواصلة الانطلاقة التي نعيشها الآن. لا أعتقد حقا أننا فريق لا يقهر، وإذا اعتقدنا هذا لدينا مدرب يقف على أرض الواقع».
وبالرغم من أن مانشستر يونايتد يحتل المركز السادس بفارق 16 نقطة خلف ليفربول، إلا أن الفريق لم يخسر في آخر
4  مباريات زار فيها ملعب أنفيلد، ولم تتلق شباكه أهدافًا في آخر
3 مباريات.
ويلتقي اليوم ايضا آرسنال، مع مضيفه ساوثهامبتون،ولم يخسر «الغانرز» في 14 مباراة متتالية في الدوري، فيما فشل ساوثهامبتون في تحقيق الفوز في آخر 12 مباراة بالدوري.
كما يلتقي تشيلسي مع برايتون، في مباراة يسعى خلالها المدرب ساري الى استغلال الحالة المعنوية الجيدة عقب الفوز في المباراة السابقة على السيتي بهدفين وهو ما انعش اماله في العودة الى سباق المنافسة على اللقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 + 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock