جريدة الشاهد اليومية

 
كاريكاتير العدد 3029

الأولى

عاصفة إعلامية وسياسية تضرب قطر والسعودية والإمارات

 عاصفة إعلامية وسياسية تضرب قطر والسعودية والإمارات

اندلعت في الخليج عاصفة إعلامية وسياسية بعد تفجر قضية التصريحات القطرية عن أطماع دول الجوار في الدوحة... إقرأ المزيد

حماد: حرامي يكسّبك ولا شريف يخسرك

حماد: حرامي يكسّبك ولا شريف يخسرك

قال النائب سعدون حماد خلال مناقشة الميزانيات إن مؤسسة التأمينات ينطبق عليها المثل اللي يقول: «... إقرأ المزيد

500٪ زيادة الرسوم الصحية على الوافدين

500٪ زيادة الرسوم الصحية على الوافدين

أظهرت دراسة لـ «الشاهد» أنه في ظل توجهات الحكومة  الزيادة أسعار المحروقات وتعرفة ال... إقرأ المزيد

المحليات

صاحب السمو عزى خادم الحرمين بوفاة الأمير عبدالله بن فيصل

صاحب السمو عزى خادم الحرمين بوفاة الأمير عبدالله بن فيصل

استقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بقصر بيان أمس سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد. كما... إقرأ المزيد

ولي العهد استقبل المبارك والغانم والخالد والجراح

ولي العهد استقبل المبارك والغانم والخالد والجراح

استقبل سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد بقصر بيان أمس سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء. كما... إقرأ المزيد

رئيس الوزراء استقبل وزير خارجية بروناي

رئيس الوزراء استقبل وزير خارجية بروناي

استقبل سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء وبحضور النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية... إقرأ المزيد

برلمان

المجلس أقر 11 ميزانية لجهات حكومية ورفض 2

المجلس أقر 11 ميزانية لجهات حكومية ورفض 2

كتب حمد الحمدان وفارس المصري:وافق مجلس الأمة خلال جلسته التكميلية امس على مشاريع قوانين بشأن الحسا... إقرأ المزيد

المجلس يقر مكافآت العسكريين المتقاعدين في مداولتيه

المجلس يقر مكافآت العسكريين المتقاعدين في مداولتيه

كتب حمد الحمدان وفارس المصري:وافق مجلس الأمة في جلسته العادية أمس خلال المداولتين الأولى والثانية ... إقرأ المزيد

المالية البرلمانية: تأجيل مكافآت تقاعد العسكريين البدون لكلفته العالية

المالية البرلمانية: تأجيل مكافآت تقاعد العسكريين البدون لكلفته العالية

استكملت لجنة الشؤون المالية والاقتصادية مناقشة الرسالة الواردة من وزير المالية بخصوص إلغاء تأسيس شرك... إقرأ المزيد

الإقتصاد

العدساني: وقعنا اتفاقية مع ائتمان الصادرات بقيمة 6.2 مليارات دولار

العدساني: وقعنا اتفاقية مع ائتمان الصادرات بقيمة 6.2 مليارات دولار

كتب محمد إبراهيم: قال الرئيس التنفيذي في مؤسسة البترول نزار العدساني إن المؤسسة لديها استراتيجي... إقرأ المزيد

مشاريع الكويت بين أفضل الشركات لعام 2017

مشاريع الكويت بين أفضل الشركات لعام 2017

أعلنت شركة مشاريع الكويت القابضة امس عن فوزها بجائزة من مجلة فوربس الشرق الأوسط باعتبارها إحدى أفضل ... إقرأ المزيد

الكويت تضع تطوير قطاعات النقل ضمن رؤية 2035

الكويت تضع تطوير قطاعات النقل ضمن رؤية 2035

تتطلع الكويت مع حلول عام 2035 إلى رؤية كويت جديدة وضعت خلالها حكومة الكويت تطوير منظومة قطاعات النقل... إقرأ المزيد

الفن

نانسي عجرم بالقاهرة لإطلاق ألبومها الجديد

نانسي عجرم بالقاهرة لإطلاق ألبومها الجديد

وصلت المطربة نانسي عجرم إلى القاهرة لحضور المؤتمر الصحافي المقرر إقامته بأحد فنادق القاهرة... إقرأ المزيد

العبدالله نعى البريكي: علامة مضيئة في مسيرة الفن الكويتي

العبدالله نعى البريكي: علامة مضيئة في مسيرة الفن الكويتي

نعى وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الاعلام بالوكالة رئيس المجلس الوطني للثقافة والفن... إقرأ المزيد

منال جار الله: الأعمال الدرامية حكر على بعض الأسماء

منال جار الله: الأعمال الدرامية حكر على بعض الأسماء

كتب حسين محمد:قالت الفنانة منال جار الله إن عملها في الإذاعة سحبها بقوة من مشاركتها في الأ... إقرأ المزيد

الرياضة

الشرطة الفرنسية تداهم مقر سان جيرمان ومنزلي دي ماريا و باستوري

الشرطة الفرنسية تداهم مقر سان جيرمان ومنزلي دي ماريا و باستوري

اكد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في بيان رسمي ان عقدي لاعبيه الارجنتينيين خافيير باستوري وانخل دي م... إقرأ المزيد

أتلتيك بلباو أعلن رحيل فالفيردي رسمياً

أتلتيك بلباو أعلن رحيل فالفيردي رسمياً

أعلن نادي اتلتيك بلباو الاسباني لكرة القدم ان مدربه ارنستو فالفيردي سيغادر النادي. وذكر النادي الباس... إقرأ المزيد

خيسوس صاحب أسرع معدل زمني تهديفي في البريميرليغ

خيسوس صاحب أسرع معدل زمني تهديفي في البريميرليغ

حقق المهاجم البرازيلي غابرييل خيسوس مع نادي مانشستر سيتي أسرع معدل زمني تهديفي في الدوري الإنكليزي ا... إقرأ المزيد

قضايا

ضبط آسيوي بحوزته 40 كيساً من المخدرات

كتب المحرر الأمني:أسفر كمين متقن نصبه رجال أمن الفروانية عن ضبط أحد أكبر تجار المخدرات في صفوف الجال... إقرأ المزيد

عناصر أمن الأحمدي ضبطوا مواطناً ملغماً بمواد مخدرة

عناصر أمن الأحمدي ضبطوا مواطناً ملغماً بمواد مخدرة

كتب المحرر الأمني:ألقى عناصر أمن الأحمدي  القبض على قائد مركبة وهو مواطن إثر حيازته كيساً يحتوي... إقرأ المزيد

الاستئناف أيدت حكم إلزام الأشغال5001 دينار تعويض مؤقت لمواطن سقط ابنه في منهول

الاستئناف أيدت حكم  إلزام الأشغال5001 دينار تعويض مؤقت  لمواطن سقط ابنه في منهول

أيدت محكمة الاستئناف حكم المحكمة الكلية بإلزام الأشغال بتعويض مواطن 5001 دينار تعويضا مؤقتاً بسبب سق... إقرأ المزيد

المجتمع

أفراح الخالدي

أفراح الخالدي

احتفل عواد بزيع الخالدي بزفاف نجله فيصل على كريمة طارق محمد الفتيحي بحضور جمع من الشيوخ والنواب والش... إقرأ المزيد

إدارة عمل الفروانية كرمت موظفيها المتميزين

إدارة عمل الفروانية كرمت موظفيها المتميزين

كرم مدير ادارة عمل محافظة الفروانية يوسف آرتي ومراقب التقييم والمتابعة محمد بورقبة  الموظفين ال... إقرأ المزيد

نادي المصارف نظم رحلة عمرة لموظفي القطاع المصرفي

نادي المصارف نظم رحلة عمرة لموظفي القطاع المصرفي

نظم نادي المصارف رحلة العمرة السنوية إلى بيت الله الحرام لموظفي القطاع المصرفي وعائلاتهم وذلك في اطا... إقرأ المزيد

الأخيرة

عقد مليوني مع شركة خليجية لحماية الأجهزة الإلكترونية في الكويت

كتب جمال الراجحــي:استعدت الكويت لمواجهة مفاجأة محتملة من قرصنة جديدة قد تهاجم انظمتها الالكترونية ف... إقرأ المزيد

شخص بلا مؤهلات في التطبيقي أميناً عاماً لليونسكو

واقعة فساد شهدتها اللجنة الوطنية الكويتية للتربية والعلوم والثقافة «اليونسكو» والتي شكلت... إقرأ المزيد

البيئة: رصدنا نباتات فطرية جديدة شمال البلاد

رصدت الجمعية الكويتية لحماية البيئة نباتات فطرية جديدة في الحدود الشمالية للكويت ليرفتع بذلك عدد نبا... إقرأ المزيد